خيارات الأسهم سكرينر مجانا


تحويل فكرة جيدة عن الأسهم في التجارة خيارات كبيرة.


خيارات الأسهم محرك البحث.


بسرعة وسهولة نموذج عالم الخيارات الصفقات للأسهم المفضلة لديك باستخدام هدف التنبؤ وتاريخ انتهاء الصلاحية.


البحث بسرعة وتصفية الآلاف من الصفقات المحتملة للعثور على التوازن الاستثماري الأمثل من المخاطر والعودة.


شامل.


الاستفادة تلقائيا أكثر من ثلاث عشرات استراتيجيات التداول القياسية والمتطورة لاكتشاف أفكار جديدة مع نتائج أفضل.


سهل الاستخدام.


فهم كل شيء عن تجارتك و [مدش]؛ من المخاطر إلى مواقف الساق محددة و [مدش]؛ وحتى رسوم السمسرة الخاص بك.


مناسب.


متوفر في متصفح جهاز الكمبيوتر أو الجهاز. لا حاجة للعثور على أو تثبيت أي التطبيق.


أعلى 5 خيارات أدوات [مجاني]


إذا كنت غريبة عن ما هي الأدوات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل تبدو أبعد من هؤلاء المتنافسين الأعلى. قام المحللون والموظفون في بيغريندز باختبار جميع المكونات للتأكد من أن المطالبة "الحرة" لها ما يبررها والقيمة ملموسة. كمتاجر الخيارات ليس هناك الكثير من الموارد الحرة المتاحة ولكن بيغترندز تبحث دائما عن الموارد التي تساعدك على التقدم كالتاجر في حين تنمو رأسك العقلي.


ابحث عن المزيد من المراجعات المتعمقة لأدوات الخيارات الأعلى في الأشهر المقبلة. كجزء من موقعنا الجديد سنقوم بتسليم التاجر استعراض التكنولوجيا شهريا على أي شيء وكل شيء للتجار. سنقوم بمراجعة منصات التداول وأدوات الخيارات وكذلك أي شيء يريد القراء رؤيته. ابدأ تشغيل مدونة المدونة الآن ووضع تعليقاتك أدناه، ما الذي تريد مشاهدته؟


1. أوبتيونسوراكل - الأكثر شمولا (مجانا) خيارات أداة التداول هناك، خيارات أوراكل، يمكن أن تساعد التجار شاشة ل وتصور استراتيجيات الخيارات. سامواسكي، خالق خيارات أوراكل تلخص البرنامج بشكل جيد.


مصعد الملعب: أوبتيونسوراكل هو أداة مجانية لتحليل الأسهم خيارات التداول تحليل، بنيت للخيارات التجار. " ما أحب أكثر حول أوبتيونتوراكل هو سهولة استخدامه واجهة قابلة للتخصيص. يستخدم البرنامج Yahoo! التمويل كما تغذية البيانات بشكل افتراضي ولكن يمكنك دمج وسطاء البيانات الحية مع القليل من العمل. وهنا المتهدمة سريعة من أفضل الميزات للخيارات التجار.


• خيارات التداول سكرينر.


• خيارات تحليل بن.


• رسومات ابتسامة الرسومات.


قدمنا ​​مراجعة كاملة من تريكسيشارتس على بيغترندز في وقت سابق من هذا العام، يمكنك التحقق من الاستعراض الكامل هنا. السعر هيدلي يستخدم تريكسيشارتس ل أسبوعي توقعات السوق الفيديو وجدت في بيغتف.


3. ترادلوجر - العديد من التجار تفتقر إلى عنصر إدارة الأموال في خطط التداول الخاصة بهم. كما مدرب بيغترندز أرى هذا الضعف الرئيسي في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، ترادلوجر هو مورد كبير للتجار للمساعدة في تقليل المحفظة الانسحاب مع التخفيف من الانخفاضات النفسية التي تصحب فترات عدم الكفاءة النظام. يستخدم ترادلوجر منحنى الأسهم من قيمة محفظتك للإشارة متى لتجارة الورق أو التجارة الحية. يتم تغطية إدارة منحنى الأسهم كجزء من برنامج التدريب 50 دورة لدينا، ولكن يمكنك الحصول على جومبستارت باستخدام هذه الأداة رهيبة اليوم.


مصعد الملعب: مسجل تجاري الكل في واحد ومنحنى الأسهم نظام إدارة الأموال. في بساطته، تراديلوغر يحتفظ بسجل لأداء التداول الحالي الخاص بك وينصحك عندما يجب التوقف عن التداول مع رأس المال المباشر، ومتى لاستئناف التداول على الهواء مباشرة.


4. أوبتيوناليستيكش - إذا كنت في المخيم لا البرمجيات وتبحث عن مورد كبير ننظر إلى أبعد من أوبتيوناليستيكش. هناك بعض التداخل هنا مع أوبتيونسوراكل ولكن هناك أداة واحدة كبيرة النائية التي يمكنني استخدامها. خيارات التاريخ الرسوم البيانية التاريخ مفيدة جدا، اكتب فقط في رمز لإضراب الخيار الخاص بك والحصول على الرسم البياني السعر التاريخي مجانا. هذا مفيد بشكل لا يصدق لسببين، أولا انها الطريقة الوحيدة لاسترداد أسعار دقيقة لاختبار النظام وثانيا طريقة رائعة لتصور خيارات محددة التي تتسارع في القيمة. وتستحق الخيارات الشاملة واستعراض كامل في حد ذاته، وأدوات مذهلة واسعة، من سترايك بيجرز إلى فتح الفائدة٪ أدوات التغيير. لا تثق على الرغم من أننا نعرف كنت متعصب الرسم (المتعلمين البصرية توحد). وهنا المزيد من الحلوى البصرية للحصول على نقطة عبر.


5. فينفيز - التقريب من أعلى خمس أدوات مجانية للخيارات التجار هو فرز الأسهم الهائل. فينفيز (التصور المالي) يوفر الفرز لا مثيل لها وخرائط الحرارة باردة في السوق. من منظور التداول يساعد فينز مع عامل التركيز في التداول. يسعى العديد من التجار لتداول أنواع معينة من الأسهم على أساس ثلاث فئات رئيسية؛ وصفية، أساسية أو تقنية.


خيارات الفرز هي الثانية إلى لا شيء. يمكنني استخدام الفرز فينفيز للحفاظ على مجموعة أساسية من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة باستخدام مزيج من ستة ظروف مختلفة. في ما يلي قائمة بالشاشات التي يمكنك البدء في استخدامها الآن.


التقنية: الأداء، 20/50/200 يوم سما، 20 يوم أعلى / منخفضة بيتا، متوسط ​​المدى الحقيقي، التقلب، 1 سنة / منخفضة، الثغرات.


اليوم هيتماب ل SP500.


ما تنتظرون، والبدء في استخدام هذه الأدوات الآن لتصبح تاجر أفضل غدا!


4 من أفضل سكرين الأسهم الحرة لتداول يوم.


استخدام هذه الشاشة للعثور على سهم التداول اليوم الذي تبحث عنه.


يستخدم تجار اليوم أدوات فحص الأسهم لتضييق قائمة الآلاف من الأسهم المتاحة إلى قائمة صغيرة من الأسهم التي تمتلك خصائص التداول اليومية التي يبحثون عنها. ويتم ذلك من خلال تطبيق الفلاتر على جميع الأسهم في البورصات الأمريكية. ستظهر فقط الأسهم التي تمر المرشحات على قائمة فرز الأسهم. مرشحات شعبية تشمل حجم، أنماط الرسم البياني، السعر، تقلب، والأداء الأخير.


StockFetcher.


سوف ستوكفيتشر اتخاذ بعض التعود على، ولكن بمجرد الحصول على تعليق منه، انها واحدة من أقوى أجهزة فحص الأسهم المتاحة. مع ستوكفيتشر، يمكنك إنشاء شاشات الأسهم الخاصة بك. باستخدام تنسيق معين، اكتب بالضبط ما تريد فرز الأسهم للبحث عن. وهناك مزيج لا حصر له تقريبا من المرشحات والمعلمات هو ممكن.


نسخة مجانية من ستوكفيتشر يسمح لك أن ترى خمسة أسهم من نتائج البحث فرز الأسهم. عندما التداول اليوم، وهذا عادة ما يكون كافيا لإيجاد زوجين ذات جودة عالية الأسهم التداول اليوم. الإصدار المطور من ستوكفيتشر، والذي يسمح لك أن ترى كل نتائج البحث، هو 8.95 $ / شهر اعتبارا من سبتمبر 2017.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


استخدام فينفيز للحد من سوق الأسهم في الولايات المتحدة وصولا الى حفنة من أفضل الأسهم تداول اليوم فقط باستخدام الآلاف من تركيبات مرشح المحتملة.


الموقع سهل الاستخدام. انقر فوق علامة التبويب سسينر والبدء في إضافة معايير من القوائم المنسدلة. هناك ثلاثة أقسام رئيسية يمكنك من خلالها إضافة معايير: وصفية، أساسية، وفنية.


بعد إضافة بعض المعايير، ستحصل على قائمة بالأسهم التي تطابقها. تغيير المعلومات التي تراها على هذه الأسهم عن طريق ضبط وجهة النظر. هناك 14 وجهات النظر للاختيار من بينها، بما في ذلك نظرة عامة، والتقييم، والمالية، والأداء، والتقنية، والرسوم البيانية، والأخبار. تغيير طريقة العرض والفرز حسب نوع المعلومات لرؤية الأسهم أعلى أو أسفل المرتبة في القائمة الخاصة بك.


فينفيز مجاني، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة، والتي سوف تكفي عادة إذا قمت بتشغيل شاشات الأسهم الخاصة بك ليلا بحثا عن المرشحين التجارة لليوم التالي. إذا كنت تريد البيانات في الوقت الحقيقي، سوف تحتاج إلى الترقية إلى فينفيز النخبة. ويشمل الكثير من الميزات الإضافية وتكلف 39،50 $ / شهر (أرخص إذا دفع سنويا).


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


ChartMill.


تشارتميل يمنحك خيار العثور على الأسهم التداول اليوم على أساس معايير مثل الحجم والسعر والمؤشر الفني، وأنماط شمعدان، أو الأداء. تشمل معايير الفحص الإضافية مرشحات تشارتميل الملكية: بوكيت بيفوتس، سكويز بلايس، و تريند إنتنسيتي، من بين أمور أخرى.


مثل فينفيز، فرز الأسهم هو سهل الاستخدام ومجانا. يعمل الموقع على نظام الائتمان. يمكنك الحصول على 6000 رصيد مجاني كل شهر، والتي تتراكم إذا لم تستخدمها. تشغيل الماسح الضوئي سوف يكلفك بضع مئات من الاعتمادات (تقريبا)، وبالتالي فإن 6000 الاعتمادات الشهرية يجب السماح لمعظم المستخدمين للاستفادة من الموقع في كثير من الأحيان دون الحاجة إلى دفع للحصول على قروض إضافية. يمكنك شراء الاعتمادات في كتل من 10،000 (10 $)، أو الترقية إلى استخدام غير محدود ل $ 29.97 / شهر (أرخص إذا دفع سنويا).


StockRover.


ستوكوفر هو فرز شعبية للأسهم الأمريكية والكندية. في حين أن لديها مرشحات الأساسية، كما أن لديها الكثير من الفلاتر التقنية والأداء القائم التي يمكن استخدامها من قبل التجار اليوم كذلك.


العثور بسرعة على الأسهم التي هي قريبة من مستويات قياسية أو منخفضة لأطر زمنية مختلفة، أو التي تظهر الكثير من الزخم السعر (صعودا أو هبوطا). تتبع الأسهم التي يتم شراؤها وبيعها من قبل صناديق التحوط شعبية، وإنشاء شاشات مخصصة، وقوائم المراقبة، والمحافظ. ستوكوفر كما يسمح لل باكتستينغ وخلق المعادلات الجمع بين مرشحات متعددة في معادلة رياضية لمزيد من النتائج لحن.


المئات من الوظائف متاحة لجميع المستخدمين، على الرغم من أن المستخدمين المدفوعين لديهم إمكانية الوصول إلى ميزات إضافية مثل المعادلات، وتصدير البيانات، مرشحات إضافية، تحليلات محفظة والتنبيهات. الاشتراك المدفوع هو 249.99 $ سنويا.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


تعظيم فعالية الأوراق المالية الأوراق المالية.


كما تاجر اليوم أنه من السهل جدا أن ننشغل في البحث المستمر ومحاولة للعثور على أحدث الأسهم تستعد لاتخاذ خطوة كبيرة. في حين أن هذا يمكن أن يكون فعالا، وعادة ما يؤدي فقط إلى الإرهاق وسوء الأداء لأن هذه الخطوة قد حدثت بالفعل في الوقت الذي تعرف عليه. بدلا من ذلك، استخدام هذه الأوراق المالية كل ليلة، أو حتى مرة واحدة فقط في عطلة نهاية الأسبوع، للعثور على حفنة من الأسهم التي هي مناسبة للتداول اليوم. ثم، التركيز على يوم التداول فقط واحد أو اثنين (أو ربما ثلاثة) منهم خلال جلسة التداول القادمة أو الأسبوع. يتطلب هذا النهج وقتا أقل بكثير، ونظرا لأنك لا تشاهد سوى واحد أو اثنين من الأسهم، فإنك تستعد وجاهزة عندما تتحرك يحدث.


فحص الاستراتيجية.


يوفر لدينا استراتيجية فرز مقارنات مميزة لأكثر من اثنتي عشرة استراتيجيات الخيارات، وكلها على سهلة لقراءة الشبكة. تعرف على التوقعات على المدى الطويل من مكالمة مغطاة أو وضع واقية، وعرض الرسوم البيانية موقف صافي لكل استراتيجية.


توفر هذه الأداة ممتازة معلومات مفصلة عن هذه الاستراتيجيات بما في ذلك كيف تآكل قيمة الوقت، والتغيرات تقلب وعوامل أخرى تؤثر على الموقف. بمجرد أن كنت في الفرز، ببساطة انقر على اسم الاستراتيجية كنت مهتما في معرفة المزيد عن أن تؤخذ إلى شرح مفصل لذلك.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


أعلى خيارات التقلب الضمني.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم التي لها أعلى تقلبات ضمنية. إن التقلبات الضمنية هي قيمة نظرية تقيس التقلب المتوقع للمخزون الأساسي على مدى فترة الخيار. وهو عامل مهم يجب مراعاته عند فهم كيفية تسعير أحد الخيارات، حيث أنه يمكن أن يساعد التجار على تحديد ما إذا كان هناك خيار ما قيمته أو قيمته بأقل من قيمتها الحقيقية أو مبالغ فيها. وبصفة عامة، يتطلع التجار إلى شراء خيار عندما يكون التقلب الضمني منخفضا، ونتطلع إلى بيع خيار ما (أو التفكير في استراتيجية انتشار) عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا.


يتم تحديد التقلبات الضمنية حسابيا باستخدام أسعار الخيارات الحالية ونموذج تسعير خيارات بلاك سكولز. ويساعد العدد الناتج التجار على تحديد ما إذا كانت علاوة الخيار "عادلة" أم لا. وهو أيضا مقياس لتنبؤات المستثمرين بشأن التقلبات المستقبلية للمخزون الأساسي. ترتفع التقلبات الضمنية عندما يزداد الطلب على خيار ما وعندما تكون توقعات السوق للمخزون األساسي إيجابية. سترى أقساط خيار أعلى سعر على خيارات مع تقلبات عالية. من ناحية أخرى، تنخفض التقلبات الضمنية مع طلب أقل وعندما يكون للسهم األساسي توقعات سلبية. سترى أقساط خيار أعلى سعرا على الخيارات مع تقلبات عالية، وأقساط أرخص مع تقلب منخفض.


وتجدر الإشارة أيضا إلى أن إعلانات الأرباح والنشرات الإخبارية يمكن أن يكون لها تأثير على التقلبات الضمنية. قد ترى ارتفاع في التقلبات الضمنية قبل الإعلان، مع انخفاض حاد في التقلبات الضمنية بعد ذلك.


يتم فرز الصفحة في البداية بتسلسل تنازلي ضمني تنازلي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

Comments