سم خيارات الأسهم


خيارات الأسهم سم
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

سم الطاقة المحدودة (سم) الخيار سلسلة.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

حقوق والتزامات خيارات الأسهم.
كلما كنت تتاجر خيارات الأسهم، فمن المهم أن نفهم ما هي حقوق والتزامات خيارات الأسهم. سواء كنت تتداول خيارات الدعوة أو وضع الخيارات، والحقوق التي لديك والالتزامات التي تتكبد هي نفسها.
دعنا ننظر إلى مثال سريع. لنفترض أعتقد أن الأسهم الأمازون آخذ في الارتفاع. إذا الأمازون يتداول حاليا في 350 $، وأعتقد أنه سوف يذهب إلى 375 $ بحلول الشهر المقبل، ويمكنني شراء خيار الاتصال. أستطيع شراء خيار مكالمة أبريل 360. شراء خيارات الاتصال هذه يعطيني الحق في شراء 100 سهم من أمزن في أي وقت قبل أواخر أبريل مقابل 360 $ للسهم الواحد، بغض النظر عن سعر السوق من أمزن. إذا ذهب أمزن إلى 400 $، ولدي الحق في شراء الأسهم في 360 $، وأنا يمكن أن تجعل من المحتمل 40 $ / حصة على الفور. ومع ذلك، إذا انخفض أمزن إلى 350 $، امتلاك الحق في شراء الأسهم في 360 $ هو القليل من القيمة على الإطلاق.
لنفترض أنني اشتريت هذا الخيار نيسان 360 دعوة منك. لقد بيعتها لي. من خلال بيع خيار الاتصال، فإنك تتحمل التزاما. لديك التزام لبيع 100 سهم من أمزن لي مقابل 360 $ للسهم في أي وقت قبل أواخر أبريل. إذا انخفضت أمزن إلى 350 دولارا أمريكيا للسهم، فإنك تعلم أنني لن أطلب منك بيع مخزوني بمبلغ 360 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وسيكون الخيار لا قيمة لها. ومع ذلك، إذا ارتفع السهم إلى 375 $، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى أن أسألك عن 100 سهم في 360 $. لديك التزام لبيعها لي. سيكون من الرائع إذا كنت تملك بالفعل الأسهم بحيث لا & # 8217؛ ر يجب أن تذهب شراء الأسهم ل $ 375 من أجل الوفاء بالتزامك لبيعه لي ل $ 360.
كلما قمت بشراء خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأسهم بسعر معين قبل انتهاء صلاحية الخيار. كلما قمت ببيع خيار الاتصال، لديك التزام لبيع الأسهم بسعر معين قبل انتهاء صلاحية الخيار. كلما اشتريت خيار الشراء، لديك الحق في بيع الأسهم بسعر معين قبل انتهاء صلاحية الخيار. كلما كنت تبيع خيار وضع، لديك التزام بشراء الأسهم بسعر معين قبل انتهاء صلاحية الخيار.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
كان لدينا انفجار في سميت لايف! نقاش عبر الويب. إذا غاب عن ذلك، كنت في الحظ. التسجيل متاح الآن.

أساسيات خطط الموظفين الأسهم الخيار.
شرم-كب / شرم-سكب معلومات الائتمان:
يتم التعرف على مركز التعليم عن بعد إيري من قبل شرم لتقديم قروض التنمية المهنية (بدس) ل شرم-كب سم أو شرم-سكب سم. هذا البرنامج صالح ل 1 بدس ل شرم-كب سم أو شرم-سكب سم. لمزيد من المعلومات حول الشهادة أو إعادة التأهيل، يرجى زيارة شريمسرتيفيكاتيون.
أفر / فر / سفر / غر معلومات الائتمان:
إيري مركز التعليم عن بعد هو مزود معترف به من الاعتمادات إعادة التأهيل. معهد شهادة الموارد البشرية & ريج؛ (هرسي & ريج؛) وافق مسبقا هذا البرنامج لمدة 1 ساعة (عام) ساعة معتمدة (ق) نحو أفر والتجارة؛ ، فر & ريج؛ ، سفر & ريج؛ ، و غر & ريج؛ إعادة التأهيل.
كب / كبب / غرب / ولكب معلومات الائتمان:
تتأهل هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت للحصول على رصيد إعادة التأهيل لمهني التعويض المعتمد (كب & ريج؛)، و سيرتيفيد بينيفيتس بروفيسيونال & ريج؛ (كبب)، والمهنية العالمية للمكافآت (غرب & ريج؛)، والمهنية المهنية الحياة المهنية (ولكب & ريج؛) التسميات التي تمنحها جمعية وورلداتورك من المهنيين المعتمدين. لمزيد من المعلومات حول إعادة التأهيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجمعية في وورداتوركسوسيتي.
كب قاس معلومات الائتمان الدراسة الذاتية:
السجل الوطني قاس الدراسة الذاتية - وافق على الدورة ل 1 الائتمان (ق) في هذه الدول:
ألاباما، ألاسكا، أركنساس، كاليفورنيا، كولورادو، كونيتيكت، ديلاوير، مقاطعة كولومبيا، فلوريدا، جورجيا، غوام، هاواي، ايداهو، إلينوي، ايوا، كانساس، كنتاكي، لويزيانا، مين، ماريلاند، ماساتشوستس وميشيغان، ميسوري، مونتانا، نبراسكا، نيفادا، نيو هامبشاير، نيو جيرسي، نيو مكسيكو، نيويورك، نورث كارولينا، داكوتا الشمالية، أوهايو، أوكلاهوما، أوريغون، بنسلفانيا، بورتوريكو، رود آيلاند، ساوث كارولينا، داكوتا الجنوبية، تينيسي، فيرجينيا، واشنطن.، فرجينيا الغربية، ويومينغ.
دورة معتمدة ل 1 الائتمان (ق) في ولاية فيرمونت.
يتم تسجيل مركز التعليم عن بعد إيري مع الرابطة الوطنية للمجالس الدولة للمحاسبة (ناسبا) كراع لمواصلة التعليم المهني على السجل الوطني لل كب الرعاة. تتمتع مجالس المحاسبة في الدولة بسلطة نهائية بشأن قبول الدورات الفردية لائتمان البرنامج القطري. يمكن تقديم الشكاوى المتعلقة بالرعاة المسجلين إلى السجل الوطني للرعاة كب من خلال موقعها على الانترنت: هتبس: // ناسبارجيستري /
معهد البحوث الاقتصادية إيري تأسست منذ أكثر من 25 عاما لتقديم طلبات التعويض للمنظمات الخاصة والعامة. ويشمل المشتركون تعويضات الشركات، ونقل الموظفين، والموارد البشرية، وغيرهم من المهنيين، فضلا عن المستشارين والمستشارين المستقلين، ومديري القطاع العام في الولايات المتحدة وكندا (بما في ذلك العسكريين، وإنفاذ القانون، والمدينة / المقاطعة، والولاية / المقاطعة، والحكومة الاتحادية إدارة الأجور) .
معهد البحوث الاقتصادية إيري يجمع رواتب أقوى، تكلفة المعيشة، وبيانات المسح التعويض التنفيذي المتاحة، مع بيانات السوق الحالية لأكثر من 1000 قطاعات الصناعة. وتعتمد أغلبية فورتشن 500 والآلاف من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأخرى على بيانات إيري وتحليلات للتعويضات والتخطيط للراتب، وإعادة التوطين، وتحديد العجز، والعروض مجلس الإدارة، وتحديد هياكل المرتبات مكتب فرعي في الولايات المتحدة وكندا، في جميع أنحاء العالم .
اتصل بنا.
إيرفين، كا 92617.
النشرة الشهرية.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والبقاء حتى موعد مع أحدث الأخبار إيري والصفقات!
تم تقديم طلبك بنجاح. شكرا لك على اهتمامك.
حدث خطأ. الرجاء النقر هنا لإعادة المحاولة.

خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم الموظف هي الخيارات التي يمنحك صاحب العمل. نوعان أساسيان هما:
خيارات األسهم المؤهلة) النظامية (خيارات األسهم غير المؤهلة) غير النظامية (.
مجموعتان من خيارات الأسهم المؤهلة & # 8212؛ المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم القانونية & # 8212؛ هي:
خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) الخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين.
جميع خيارات الأسهم الأخرى للموظفين هي خيارات الأسهم غير المؤهلين. وتعرف هذه أيضا باسم خيارات الأسهم غير النظامية.
مواضيع ذات صلة.
موارد ذات الصلة.
معرفة المزيد حول تلقي خسارة قصيرة الأجل صناديق الاستثمار، من خبراء الضرائب في H & R بلوك.
معرفة المزيد عن طريقة التكلفة المعدلة طريقة بيع الأسهم والحصول على إجابات ضريبية في H & R بلوك.
هل تحتاج إلى الإبلاغ عن كل تجارة الأسهم على الجدول D لأغراض ضريبية. تعلم المزيد من خبراء الضرائب في H & R بلوك.
هل أرباح الأسهم خاضعة للضريبة؟ معرفة المزيد عن الأسهم الأسهم والحصول على إجابات ضريبية في H & R كتلة.
على الانترنت أو في مكتب، ونحن قد حصلت على ظهرك.
H & أمب؛ R بلوك مخولة للعمل كمؤسسة للتعليم ما بعد الثانوي من قبل لجنة تينيسي للتعليم العالي. لعرض المعلومات التفصيلية عن الوظيفة والتخرج عن البرامج التي يقدمها هرب، يرجى زيارة tn. gov/the والنقر على زر بيانات المؤسسات المعتمدة.
تمت الموافقة على H & أمب؛ R بلوك من قبل مجلس التعليم الضريبي كاليفورنيا لتقديم H & أمب؛ R بلوك دورة ضريبة الدخل، بالطبع رقم 64136، الذي يستوفي 60 ساعة "التعليم المؤهل" شرط تفرضه ولاية كاليفورنيا لتصبح محضرا للضرائب . ويمكن الحصول على قائمة بالمتطلبات الإضافية للتسجيل كمستشار ضريبي عن طريق الاتصال ب كتيك في P. O. بوكس 2890، ساكرامنتو، كا 95812-2890؛ مجانا عن طريق الهاتف على (877) 850-2832؛ أو في كتيك. وتتكون الدورة من 81 ساعة من التعليم في ولاية أوريغون و 88 ساعة من التعليم في جامعة كاليفورنيا فينيكس & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة أبولو غروب، Inc.، في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى. H & أمب؛ R بلوك لا يسجل ساعات تلقائيا مع أوب. سوف يحتاج الطلاب إلى الاتصال أوب لطلب شهادة الثانوية العامة للائتمان. قد يتم تطبيق رسوم إضافية من جامعة فينيكس & ريج؛
يشارك خبراؤنا الأفكار.
على أحدث الموضوعات الضريبية.
التحدث مع الآخرين، نسأل.
الأسئلة، والحصول على إجابات.
خيارات الإيداع & أمب؛ منتجات.
رد الأموال & أمب؛ خيارات الدفع.
الخدمات المالية.
المعلومات الضريبية & أمب؛ أدوات.
موارد العملاء.
خيارات الإيداع & أمب؛ منتجات.
ملف الضرائب على الانترنت.
ملف الضرائب مع البرمجيات.
ملف الضرائب في مكتب.
رد الأموال & أمب؛ خيارات الدفع.
الخدمات المالية.
المعلومات الضريبية & أمب؛ أدوات.
المزيد من الموارد.
يتم تقديم منتجات وخدمات البنك من قبل البنك الفدرالي بوفي.
جميع حسابات الودائع من خلال بنك بوفي الفيدرالي هي فديك المؤمن من خلال البنك الفيدرالي بوفي.
كوبيرايت & كوبي؛ هرب الرقمية ليك.
كل الحقوق محفوظة.
نصائح ضريبية لنشاطك التجاري من H & أمب؛ R بلوك.
حدد المربع أدناه للحصول على مدخراتك في المكتب.
أنا لست الروبوت.
حدد المربع أدناه للحصول على قسيمة مكتب البيع بالتجزئة.

Comments