خيارات الأسهم سي


خيارات الأسهم سي
الخيارات هي واحدة من نمط مثيرة جدا للاهتمام من التداول. يوفر فينوكابس نصائح في كل من المكالمات ووضع الخيارات. وتستند النصائح التي نقدمها على البحوث الأساسية والتقنية. يحلل باحثونا كلا من الأنماط التقنية والأخبار الأساسية لتقديم أفضل المكالمات في قطاع الخيارات. وفيما يلي ميزات الخدمة.
والثور؛ نحن نقدم لك يوميا 3-4 المكالمات لحظيا.
والثور؛ فتح السوق وإغلاق أجراس.
والثور؛ متابعة الرسائل المتعلقة بالدعوة.
والثور؛ هدفين فقط واحد وقف الخسارة.
والثور؛ تحديثات على الأخبار الهامة & أمب؛ معلومات.
والثور؛ نيفتي: التعليقات الدعم & أمب؛ مقاومة.
والثور؛ دعم العملاء خلال ساعات السوق.
والثور؛ يتم إنشاء جميع توصياتنا في نس.

سي سلسلة شركة العقارات الخضراء (سلغ).
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم سي
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم.
تفاصيل الخدمة.
3 أشهر.
12 شهرا.
خيارات الأسهم.
التداول في قطاع المشتقات هو الأكثر أمانا وأعلى وضع للحصول على فوائد دقيقة في هذا سوق الأسهم خيار لا يمكن التنبؤ بها للغاية. في خدمتنا من دعوة ومكان نصائح نعطي نصائح الخيار اللحظي التي هي نتيجة لتحليل دقيق من المحللين لدينا عالية الجودة الرائعة. وهم يستخدمون كل خبرتهم ومنطقهم لقراءة الدراسة وتحليل السوق باستخدام الأدوات والتقنيات المشتقة. ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة على حد سواء عن طريق الرسائل القصيرة أو غرفة الدردشة.
على ماذا حصلت :
تقريبا. 40-45 يدعو خيارات في الشهر. متابعة & أمبير؛ جميع الأخبار المهمة & أمب؛ معلومات. نيفتي ريفيو، ريسيستانس & أمب؛ الدعم. السوق العالمية، & أمب؛ تحديثات أخرى. الدعم الكامل على ياهو & أمب؛ رقم الجوال المباشر. اهتمام أفضل في كل وقت.
متوسط ​​المكالمات:
سيتم إرسال المكالمات على الرسائل القصيرة سمز & أمب؛ غرفة الدردشة. الهند: جميع غسم & أمب؛ شبكات كدما مغطاة. غلوب: غطت حوالي 650 شبكة عالمية.
نماذج المكالمات:
بوي نتبك 120 ماي كال أوبتيون أبوف 3.40 سي 2.30 تغت 5/6/7 بوي فولتاس 165 ماي كال أوبتيون 8.70 سي 7.70 تغت 10/11/12.
المتابعات:
يرجى كتاب الربح الجزئي في فولتاس 165 قد دعوة الخيار في سمب 9.20 يرجى كتاب الربح الجزئي في هيندالكو 140 قد كال الخيار في سمب 9.60.
ويالثشيسر غلوبال ريزارتش (الاستشارات الاستثمارية) هي سيبي (مجلس الأمن وتبادل الهند) مسجلة شركة استشارية للاستثمار، والتي تتبع جميع المعايير التي اتخذتها سيبي لحماية المستثمرين. لدينا نوعية سي اقرأ المزيد.

خيارات الأسهم سي
تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للتجار الذين يتاجرون بحتة في خيارات. ويعتبر التداول في الخيارات آمنا ومتوازنا للمخاطر ولكنه يتطلب أيضا الكثير من الخبرة التقنية وفهم السوق والخيارات خاصة بالنسبة للمتداولين في الحجم، مع زيادة التعرض لذلك يزيد من المخاطر. هنا سوف نقدم توصيات اللحظي في خيارات الأسهم وأحيانا مؤشر الخيار.
نوع المخاطر: - مخاطر معتدلة.
ميزات الخدمة.
نحن نقدم لكم حول 2-3 المكالمات الفورية الخيار الأسهم. كل مكالمة لديها هدفين فقط مع وقف الخسارة المناسبة. لقد حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على أساس ثابت. تحديثات السوق العالمية الهامة. الدعم التليفوني من الساعة 9:00 صباحا حتى 6:00 مساء. يتم إنشاء جميع توصياتنا في نس.
عينة المكالمات: -
شراء أماراجبات 860 كال أوبتيون (سي) فوق 20 تغتس 25 & 30 سي 15 بوي بكل 680 كال أوبتيون (سي) فوق 15 تغتس 20 & 28 سي 12.50.
المتابعات:-
أماراجبات 860 كال أوبتيون (سي) شراء مكالمة فعلت لدينا أول تغت من 25، يرجى كتاب 60٪ الربح فيه. يرجى مراجعة سي الخاص بك في تكلفة للموقف المتبقي في أماراجابات 860 كال أوبتيون (سي). لدينا سي أطلقت في بكل 680 كال أوبتيون (سي) شراء مكالمة، يرجى الخروج من الموقف.
الاستثمار في سوق الأمن يخضع لمخاطر السوق والأداء الماضي ليس ضمانا للأداء المستقبلي.
تجربة مجانية.
شهادة.
كنا معجبين جدا بأنك قدمت أهدافا واقعية واكتسبنا الثقة في الاستثمار. نتمنى فقط كنا قد اكتشفت موقعك نصائح الأسهم عاجلا. ونحن نتطلع إلى كل واحدة من الرسائل الإخبارية الخاصة بك. شكرا لكم!
سوق الأوراق المالية لديها الكثير من الإمكانات لتحقيق مكاسب عند إيلاء الاهتمام. شكرا لكم لتقديم نصائح الأسهم الجودة حتى أتمكن من تخطيط استثماراتي وفقا لذلك.
نصائح الأسهم الخاصة بك جعلتني بعض المال الحقيقي على مدى الأشهر القليلة الماضية. أستطيع الآن أن أعيش حياة أريد دائما.
اتصل بنا.
هو: 1836،37، ساي دارما سادان، مجمع البلوط الفضي، جابالبور.
بو: # 204،205،206، تشاندريكا تاور، موديل رود، جابالبور.

Comments