إستراتيجية التداول


تداول و كق مع في وضع المال ينتشر.
العديد من التجار الذين هم الجدد على خيارات التداول يفضلون إبقائها بسيطة، وعادة التمسك بالشراء على التوالي من يضع أو يدعو لتتناسب مع توقعات السوق. ولكن الانتقال من الخيارات المباشرة للشراء والبيع لنشر التداول ليس صعبا كما قد يبدو. نحن هنا ننظر إلى التجارة التي يمكن استخدامها لتداول التوقعات الصاعدة مع انتشار مخاطر الائتمان محدودة، والتي يمكن أن تكون بديلا عن خيارات الشراء. يحتوي الموقف على حافة إحصائية كبيرة، وكذلك لمحة عامة أقل المخاطر.
تداول ق.
لنفترض أنك تعتقد أن لديك نظرة مستقبلية صاعدة على المدى المتوسط ​​في السوق وترغب في التكهن على هذا الرأي باستخدام الخيارات. قد يكون أحد النهج هو مجرد شراء اثنين من الخيارات طويلة الأجل في المال على ق، والتي سيكون لها دلتا موقف حوالي 100 (أو 1.00).
لنفترض أنك قررت أن ترغب في شراء اثنين من يناير 2006 في خيارات المال للذهاب لفترة طويلة على كق. هذا من شأنه أن يمنحك إمكانات الربح الصعودي غير محدود مع مخاطر محدودة على الجانب الهبوطي. وتداول سهم كيو كيو كيو في وقت كتابة هذا التقرير عند 39.10، مع المكالمات في يناير كانون الثاني بيع ل 1.60. لذلك، ستحتاج إلى دفع 320 دولارا (160 دولارا لكل منهما) للخيارين. لذلك، فإن الحد الأقصى للمخاطر هو 320 $ في حالة انخفاض التجارة كق، مع التعادل الصعودي عند 40.60. ويعرض الشكل 1 ملف الربح / الخسارة لهذه التجارة.
وبطبيعة الحال، فإن أحد الجوانب السلبية لخيارات الشراء هو خطر من تسوس القيمة الزمنية. هذا الموقف سيكون ثيتا من 1.60 $ (يقاس هنا كخفض قيمة الدولار يوميا في قيمة الخيارات بسبب تسوس الوقت) في البداية. وفي الوقت نفسه، إذا لم يحدث هذا التحرك أبدا، ورؤساء قق أقل، وفقدان قسط كامل المدفوعة للخيارات ممكن. (لمعرفة المزيد حول قيمة الوقت، راجع أهمية قيمة الوقت.)
إيجاد حل أفضل للتجارة.
على افتراض مرة أخرى أن كق هو في 39.10، هل تنظر نحو يضع لإعداد الخيارات الصاعدة انتشرت. هنا يمكنك اختيار عميق في المال وضعت لبيع و في المال وضعت لشراء. ويبين الشكل 2 الرسم البياني للربح / الخسارة لهذه التجارة، والساقين من هذا في انتشار المال في انتشار وضعت في الشكل 3. كنت تبيع 46 يناير وشراء 39 يناير وضعت للحصول على رصيد من 570 $ لكل انتشار ( الحد الأقصى للربح). كنت تبيع اثنين من ينتشر لجعل موقف ما يعادل تقريبا موقف المكالمات طويلة هو مبين أعلاه. كما هو مبين في الشكل 3، هناك فقط 1.30 في قيمة الوقت (.10 + 1.20 = 1.30) في خطر لكل خيار، أو ما مجموعه لكل من 260 $ (1.30 س $ 100 × 2 = $ 260). هذه هي الخسارة القصوى المحتملة إذا كان رأس السوق على التوالى لأسفل، أو بقي أقل من 39 قبل انتهاء الصلاحية.
الشكل 3 - في المال وضعت يناير 2006 كق انتشار.
الآن كما ترون في الشكلين 1 و 2، كل من المواقف ما يعادل تقريبا من حيث ديلتاس موقف (مع المكالمات طويلة اكتساب حافة إذا كان كق يتحرك أعلى بكثير)، ولكن خطر ثيتا يختلف اختلافا كبيرا. وبالنظر إلى مؤامرات الربح / الخسارة، سوف تجد جدول البيانات مع ما يسمى "الإغريق" لهذه المواقف المختلفة. (لمزيد من القراءة، انظر استخدام اليونانيين لفهم الخيارات.)
لاحظ أن الموقف ثيتا هو أقل بكثير لجهودكم في المال وضعت انتشار (1.16 $ مقابل 1.60 $). وهذا يعني أن موقف المكالمات على المكشوف مباشرة يخسر $ .44 سنتا يوميا في قيمة الوقت.
في حين أن ملامح المخاطر فيغا متشابهة، الحد الأقصى للخسارة المحتملة يجب أن يكون رأس السوق أقل لموقف المكالمات على التوالي هو 320 $ (كما رأينا في الرسم البياني للربح / الخسارة عند انتهاء الصلاحية في الشكل 5). وفي الوقت نفسه، في الشكل 4، يمكن أن ينظر إلى أقصى خسارة في 260 $ لدينا البديل الصاعد في المال وضعت استراتيجية انتشار.
وأخيرا، في حين لا يظهر هنا، فإن احتمال الربح والربح المتوقع تختلف اختلافا جوهريا عن وجهة نظر إحصائية بحتة.
احتمال الربح هو فقط 37٪ مع العائد المتوقع من - 1.00 دولار للنداءات طويلة. مقارنة هذا مع احتمال 41٪ من الربح مع مكاسب المتوقعة من 71 $ ويمكنك أن ترى أن هناك بالتأكيد ميزة على شراء مكالمة مباشرة باستخدام في انتشار المال في انتشار. بينما، إحصائيا، هذه الصفقات لا تبدو جيدة عموما، إذا توقعات السوق الخاص بك هو الصحيح وحسن خطوة أعلى يحدث، وكنت أفضل حالا مع النهج البديل على أساس هذا المنظور الاحتمال.
وبصرف النظر عن عدد قليل من الدولارات في العمولات بسبب الساقين اضافية باستخدام في المال وضعت انتشار (أي من هذه الحسابات تشمل عمولات)، "التكلفة" الوحيدة المضافة هنا هو أن الأرباح الصاعدة المحتملة تغطى في 1،140 $ مع وضع انتشار. مع خطوة كبيرة حقا أعلى، والمكالمات طويلة اكتساب المزيد من الأرباح المحتملة عند انتهاء الصلاحية.
الخط السفلي.
حتى إذا كنت جديدا على خيارات التداول، وحفظها بسيطة قد يعني تغيير قصيرة نفسك. النظر في الانتقال إلى خيارات انتشار الصفقات، مثل في المال نشر انتشار - فهم لهم قد يكون أسهل مما كنت تتوقع. (إذا كنت تبحث عن مقدمة لعالم الخيارات، فاطلع على برنامج الخيارات الأساسية التعليمي.)

إستراتيجية تداول كق
بسيطة وسهلة وموثوق بها استراتيجية الأسهم.
فقط 6 مراكز مفتوحة في وقت واحد.
ما يصل إلى 2100٪ في النتائج التراكمية منذ عام 2018، وتحقيق أهدافك مع صلبة وسهلة جدا لمتابعة استراتيجية الأسهم.
نظام كق المحافظ.
قمنا بتطوير إستراتيجية مخزونات مستقرة ومتسقة منذ عام 2018. وتستند هذه الإستراتيجية على المؤشرات الفنية ونطاقات الأسعار.
بل هو عملية ميكانيكي 100٪. لا توجد مشاعر أو قرارات ذاتية لاختيار كل إشارة.
نحن نقدم دعم البريد الإلكتروني الكامل لأعضائنا. من فضلك، لا تتردد في التشاور لنا عن أي سؤال أو تعليقات.
التحليل الفني جنبا إلى جنب مع القيم النطاق السعري تمكننا من إنشاء إشارة قوية ونزيهة التي تم تحقيق أرباح كبيرة منذ عام 2018.وقد تم إنشاؤه لأولئك الناس الذين يرغبون في الاستثمار في نظام بسيط، يمكن الاعتماد عليها، ومستقرة ومربحة.

ق نظام تداول الخيارات.
& كوت؛ أنا جديد على خدمتك & أمب؛ أنا جعلت المال على 2/3 الصفقات. عمل جيد. نشكرك على التركيز على كل صفقة ونحاول أن نجعلها ناجحة. & كوت؛
& كوت؛ أريد أن أقول يا رفاق كانت كبيرة! جميع الصفقات التي أجريتها معك كانت مربحة. & كوت؛
& كوت؛ لقد اشتركت للتو في هذا الشهر، ولقد سبق لي أن حصلت على صفقتين مربحتين. وكانت الصفقات ذات معنى بالنسبة لي وحصلت في الصفقات في وقت سابق مما كان لي من خلال جهودي الخاصة في التحليل الفني. & كوت؛
الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هي منتجات قائمة على الفهرس. ويحتفظ كل صندوق من صناديق االستثمار األوروبية بمحفظة من األوراق المالية التي تقارب أداء السعر واألداء للمؤشر المرجعي األساسي.
خيارات التداول وتقلبات السوق - التقلبات هي واحدة من أهم العوامل التي تحدد سعر الخيار. ويقيس المبلغ الذي يتوقع أن يتقلب فيه الأصل الأساسي على مدى فترة زمنية معينة.
خيارات التداول - أ & كوت؛ خيار الاتصال & كوت؛ (أو عقد call ) هو عقد الخيار الذي يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من الأمن الأساسي ضمن إطار زمني معين.
قبل الاشتراك في أي خدمة تداول الخيارات (النظام): في بعض الحالات، قد يكون من الصعب جدا تقييم نظام تداول الخيارات عبر الإنترنت.
خيارات استراتيجيات الاستثمار: استراتيجيات إدارة الأموال - يمكن للتجار الاختيار من بين عدد من نهج إدارة الأموال لتداول الخيارات. هذه سوف تملي مقدار الاستثمار (وإعادة الاستثمار) في تجارة معينة.
لماذا خيارات التجارة: هناك ثلاثة أسباب رئيسية لماذا التجار قد ترغب في خيارات التجارة: حماية محفظة، دخل إضافي، المضاربة.
خيارات استراتيجية التداول: التجار الناجح خلق مجموعة خاصة بهم من القواعد / الوصايا (استراتيجيات التداول الخيارات) التي يتبعونها دائما.
الفرق بين كق و سبي؟ : ومع ذلك، يجب أن تكون على بينة من بعض الاختلافات والتشابه بين لدينا كق والإشارات خيارات سبي.
خيارات المؤشرات - الإغريق: الإغريق هي مجموعة من الوظائف التي تظهر حساسية القيمة العادلة للخيار لعدد من التغيرات في ظروف السوق.
مؤشرات الخيارات - دلتا: معدل التغير في القيمة العادلة للخيار فيما يتعلق بالتغير في سعر الأصل الأساسي هو دلتا.
خيارات المؤشرات - غاما: غماس هي الأعلى للحصول على خيارات في المال. كما تذهب في المال أو خارج من المال، يقلل غاما.
مؤشرات الخيارات - رو: غالبا ما يعبر عنه بالمبلغ الذي سيتغير سعره عند تحرك نقطة واحدة في أسعار الفائدة.
كق خيارات الصفقات: تاريخ كامل من كق الخيارات التجارية منذ أكتوبر 2003. لا باكتستد الحرف.
سبي خيارات الصفقات: تاريخ الحرف سبي الخيار الذي يبدأ من يونيو 2006. لا الصفقات باكتستد - جميع الصفقات حقيقية.
في حين أن مؤشر ستاندرد أند بورز 500 سجل ارتفاعا جديدا خلال الأسبوع الماضي مع هبوط المستثمرين من مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فإن مؤشر سوق الأسهم قد يكون أفضل بكثير. ومن الواضح جدا ما هي الشركة المسؤولة: أبل. HTTPS: // قرة / ما هو بين على بعد MACD، مؤشر وما يمكن أن ذلك بنفسك، كشف / الجواب / فيكتور فيك-12.
انخفض قطاع المالية أكثر من 2 في المئة لهذا العام اعتبارا من إغلاق يوم الأربعاء، الوحيد S & P 500 قطاع الصناعة الرئيسية في الأحمر. وكان المحللون قد خفضوا عموما توقعات أرباح البنوك هذا الربع بانخفاض النمو العالمي، ومن المرجح أن يؤدي ضغط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتيسير البنك المركزي إلى الضغط على هوامش الربح. HTTPS: // seekingalpha / ع / 311bm.
في نيويورك، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 10.14 نقطة ليصل إلى 18،516.55، وهو رقم قياسي جديد، في حين أعاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 نقطة 2.01 نقطة ليصل إلى 2،161.74 وتراجع مؤشر ناسداك المركب 4.47 نقطة ليصل إلى 5029.59 نقطة. الشبكي: //marketoutlook. quora/Ahead-of-Tax-Reform.
سوق الأوراق المالية تذوب ينتهي دائما سيئة تماما مثل مخطط بونزي. السوق أكثر من دوران كما يتوقع الجميع لاعبين آخرين للحفاظ على العطاءات في السوق حتى في شجار إلى الأعلى، حتى شخص ما يتوقف أن تأخذ نفسا، ينظر إلى ارتفاع غير عادي هتبس: // كورا / متى-ويل-ذي-US - الأسهم السوق تحطم في 2018 / الإجابة / فيكتور فيك-12.
هذا هو الانجاز الذي حققه سوق الأسهم مؤخرا: خلال 10 جلسات تداول حتى 12 يوليو، تجاوز متوسط ​​عدد الأسهم المتقدمة في بورصة نيويورك متوسط ​​عدد الأسهم المتدهورة بنسبة أكثر من اثنين إلى واحدة. سوليفان ليس المحلل الفني الوحيد الذي يركز على نسبة التقدم إلى الانخفاض، وهناك العديد من الطرق المختلفة لبناء مؤشرات توقيت السوق من البيانات الخام. HTTPS: // قرة / هل-هناك-أي-تخصيص الأسهم-فرز بين أن يسمح لنرى واحد في الأوراق المالية في الأداء والتغيير ومنذ-2-4-و9 أشهر و - لا-معيار-1-3-6-و 12 شهرا / الجواب / فيكتور فيك-12.
انخفضت العقود الآجلة للأوراق المالية الأمريكية قليلا ثم ارتفعت قليلا، ومؤشر أوروبا الرئيسي هو أقل من 0.5٪ أقل، مع أسهم السفر بيع كما كنت تتوقع بعد استهداف السياح وغيرهم من الوافدين. سلامة اللعب الذهب لا يحصل على رفع في وقت مبكر الذهاب. HTTPS: // قرة / التقني تحليل-كيف يمكن أن نميز-I-الاتجاه-من الضوضاء باستخدام-EMA / الجواب / فيكتور فيك-12.
يمكن وصف مخطط الأبجدية ل غوغل-بارنت بأنه نمط على شكل حرف W. ولكن المحطة الثانية من الأبجدية W لا تقوض المحطة الأولى. لذلك يتم تصنيف الوالدين في غوغل على أنه قاعدة كأس. HTTPS: // قرة / كيف دو-I-تحويل-RSI-النسبية-القوة-فهرس أو CCI-السلع قناة-مؤشر مئوية حيز السعر / الجواب / فيكتور فيك-12.
ماذا يمكن أن تتوقع منا.
الابسط.
خيارات نظام التداول المتاحة.
نحن نقدم كل ما تحتاجه:
اسم الضمان الأساسي،
أسعار الإضراب، تواريخ انتهاء الصلاحية،
أسعار الدخول والخروج.
لقد أنشأنا نظام توقيت السوق في أوائل عام 2001 وبدأنا في تطبيقه على تداول خيارات كيو كيو (الآن: & كوت؛ كق & كوت؛) في عام 2003. وقد تجاوزت نتائجنا منذ ذلك الحين جميع التوقعات. وابتداء من نيسان / أبريل 2006، أصدرنا إشارات خلال ساعات التداول.
يرجى ملاحظة أن نسبة النمو في الجدول أعلاه تمثل عائدا موجزا وليس معدل عائد معقد. مع خياراتنا نظام التداول، يمكنك الربح بغض النظر عما إذا كانت الأسواق تتجه صعودا أو هبوطا!
هذه هي الطريقة التي يعمل بها نظامنا:
خلال ساعات التداول، يقوم نظامنا بجمع بيانات السوق تلقائيا ويحلل عددا من المؤشرات على الطاير. بعد تحليلنا، ننشر إشارة على الموقع إما & كوت؛ المكالمات & كوت؛ أو & كوت؛ يضع & كوت؛ . نرسل تنبيهات البريد الإلكتروني في أقرب وقت كما يحدث أي تغييرات مع إشارات لدينا! ويمكن إصدار الإشارات خلال ساعات التداول وكذلك بعد إغلاق السوق. أسهل طريقة للإبلاغ في الوقت المناسب هي تعيين تنبيهاتنا إلى عنوان البريد الإلكتروني للهاتف الخلوي.
الاشتراك ويتم إعلامك.
وفي الوقت نفسه أعضاءنا.
نحن نكشف بوضوح عن استراتيجية التداول لدينا - لا يختبئ وراء نظريات التداول غير قابلة للعمل وغير ملتوية هنا - وليس قصص لا أساس لها من & كوت؛ التجار الناجحين & كوت ؛.
مجرد تجارة واحدة الفوز.
يمكن أن تدفع لعضويتك لسنوات قادمة!
انقر على الرابط أدناه o اشترك الآن!
ويستند لدينا نظام بسيط خيارات التداول على المؤشرات الفنية المتقدمة المتقدمة والتي تقدمها فريق ماركيتفولوم ل. وهو يتضمن مؤشرات الحجم والسعر والتقدم / الانخفاض والتقلب الفنية المطبقة على مؤشر ناسداك 100 ومؤشر S & أمب؛ P 500. كل ما نستخدمه لتوليد إشارات التداول يمكن العثور عليها على موقع ماركيتفولوم على شبكة الإنترنت.
منشورات جديدة.
S & أمب؛ P 500 - مؤشر S & أمب؛ P 500 (^ سبس) هو سلة تحتوي على مخزون 500 شركة كبيرة كاب.
خيارات الاتصال - خيارات الاتصال (أو المكالمات) تعطيك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأمن الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الزمن.
خيارات التاريخ - في أمريكا الشمالية بدأت الخيارات في التداول أساسا في نفس الوقت الأسهم.
خيارات وسيط - عموما، نحن لا ننصح أوتوترادينغ إشاراتنا. يتم تطوير إشارات لدينا لأوامر الحد وفي حالة أوتوترادينغ.
بيع المكالمات المغطاة - يمكن للمتداول الذي اشترى الأسهم استخدام استراتيجية التداول خيارات تغطية مغطاة لتوليد دخل إضافي من الاستثمارات في السوق المحايدة.
سوق الأسهم - مكان حيث أسهم الشركة والأوراق المالية الأخرى هي الصفقات هو البورصة. ويرتبط أقل وأقل التداول لمثل هذا المكان المادي في الوقت الحاضر.
إيتس و أوتس إشارات - يتم إصدار إشارات خيارات أوتس لخيارات التداول. في المقابل، تصدر إشارات إيتس لمشتقات مؤشر التداول (كق، سبدرس و ديا).
بيع خيارات الشراء - إذا شعر المتداول أن السوق في اتجاه تصاعدي وليس من المرجح أن تنخفض، ثم يمكن وضع استراتيجية بيع الخيار الخيار بيع.
خيارات رخيصة مقابل مكلفة - كثير من التجار، وخاصة المبتدئين، وغالبا ما تواجه مع خيار بسيط التي يتعين اتخاذها بشأن خيارات سترايك وخيارات انتهاء الصلاحية.
خيارات البيع خيارات الشراء مقابل خيارات الشراء - تعتبر خيارات البيع) تداول الخيارات غير المكشوفة، وبيع الخيارات العارية (قصيرة من استراتيجيات التداول األكثر خطورة لالستثمارات. ولكن هذا هو أحد استراتيجيات تداول الخيارات التي عادة ما يستخدمها المستثمرون المؤسسيون.
نظام التداول عبر الإنترنت - السؤال النموذجي كل تاجر الخيارات عبر الإنترنت (الذي يبحث عن نظام التداول) يواجه هو كيفية اختيار الحق على الانترنت خيارات نظام التداول من هذا العدد الهائل من خدمات التداول عبر الإنترنت المتاحة.
التحليل الفني على المجلد (p1) - قمنا بتحليل أنماط حجم التاريخ من مؤشر S & أمب؛ P 500. وكان هدفنا هو إيجاد علاقات بين المسامير حجم ونقاط مؤشر عكس.
التحليل الفني حول المجلد (p2) - ناقشنا كيف يمكن أن يؤثر حجم ومدة ارتفاع حجم التداول على مدى انعكاس الاتجاه المستقبلي.
التحليل الفني على المجلد (p3) - من تحليلنا لمدة ثماني سنوات من تاريخي S & أمب؛ P 500 البيانات حجم - ومن التجريب مع أكثر من 400 مجموعات.
بيع خيارات المكالمة - إذا كان أحد المتداولين يتوقع أن ينخفض ​​السوق، يمكنه بيع المكالمات مع التوقعات للاستفادة من الحركة الهبوطية.
شراء خيارات الاتصال - إذا كان المتداول الخيارات يتوقع أن يرتفع السوق يمكنه / يمكنها شراء المكالمات مع توقعات للاستفادة من حركة صعودية.
ليبس - تداول الخيارات ليبس هو السبيل الوحيد، لجعل الاستثمار على المدى الطويل الخيار.
مؤشر فيكس - مؤشر فيكس يظهر توقعات السوق لتقلبات لمدة 30 يوما، ويسمى عادة مؤشر التقلب كبوي.
فيكس أوبتيونس - تنتهي خيارات فيكس قبل 30 يوما من انتهاء صلاحية الخيارات التالية.
خيارات أوامر - إشارة إلى المصطلحات الخيارات والتعاريف.
شراء خيارات وضع: إذا كنت تشتري خيارات كق يضع في 2.00 $ وفي اليوم التالي الأسهم كق قطرات 1٪، يضع الخاص قد يزيد في القيمة بنسبة 20٪.
الشراء مقابل البيع: يواجه بائعو الخيارات خطر خسائر محتملة أكبر، ولكن لديهم المزيد من الفرص لتحقيق الربح.
أمريكان & أمب؛ الأنماط الأوروبية: يمكن ممارسة خيارات الطراز الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.
خيارات مقابل تداول الأسهم: محفظة الخيارات لديها القدرة على النمو أسرع بكثير، ولكن الثمن لذلك هو خطر مبشرة بكثير.
ماركيتفولوم و أوتس: القاسم المشترك الوحيد هو أن أوتس يجعل من استخدام المؤشرات الفنية ماركيتفولوم & # 174؛ s.
الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار: من أجل تحديد الحد الأدنى المطلوب من مبلغ الاستثمار لاستراتيجية تداول معينة، يجب على المتداول.
حساب الحد الأدنى للاستثمار: أحد أهم العوامل عند تقييم نظام تداول الخيارات هو أنك تحتاج إلى تحديد الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لتداول نظام الخيارات بشكل مربح.
نوس و أوتس خيارات الإشارات: قد تختلف الإشارات الصادرة عن فريق نوس تماما عن تلك الصادرة عن فريق أوتس.
& كوت؛ خيارات أنظمة التداول & كوت؛
بيان المخاطر:
يعتبر تداول الخيارات محفوفا بالمخاطر - فالعديد من التجار يفقدون المال في تداولهم. ينصح بشدة استشارة الوسيط الخاص بك أو أي محترف الاستثمار المسجل لمعرفة المخاطر قبل الدخول في خيارات التداول.

استراتيجيات ترادر ​​الخبراء: مبدأ سعر الافتتاح (ق، جيلد)
تاجر المخضرم لاري بيسافينتو يفسر شريط قوي تقنية القراءة في كتابه 2000 سعر الافتتاح المبدأ: أفضل سرقة على وول ستريت. خلال سنوات من المراقبة، لاحظ كيف أن التجارة الأولى في اليوم غالبا ما تكون بمثابة دعم أو مقاومة للدورة بأكملها. (لمعرفة المزيد، اقرأ أساسيات الدعم والمقاومة). "مبدأ سعر الافتتاح" لديه العديد من التطبيقات، سواء كنت تلعب الأسهم أو العقود الآجلة.
ما هي الأسواق التي تعمل بشكل أفضل مع مبدأ سعر الافتتاح؟
ويركز بيسافينتو دراسته على مؤشر S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة، ولكن معظم الأسواق السائلة تستفيد من التحليل، وخصوصا عندما يتم وضع نطاقات اللحظي في مكانها. انها عملية أكثر صرامة مع العملات لأن الفوركس يعبر التجارة من خلال دورات على مدار 24 ساعة، مع عدم وجود فتح أو إغلاق الأسعار المتفق عليها عالميا. ومع ذلك، يمكن استخدام أول طباعة فوريكس للأسبوع - ليلة الأحد في الولايات المتحدة و الاثنين في أماكن أخرى - بشكل فعال للغرض نفسه.
يعمل المبدأ بطرق عديدة، لكنه يظهر أكبر قيمة له عندما يعود السعر لاختبار الطباعة الافتتاحية، من أعلى أو أسفل، بعد أن أنشأت مجموعة تداول الصباح. هذا التقدم يمكن أن يستغرق ما بين 30 دقيقة وساعتين، اعتمادا على التقلب. مرة واحدة في المكان، ورسم ثلاثة خطوط في 5 أو 15 دقيقة الرسوم البيانية، في مجموعة عالية، مجموعة منخفضة وفتح الطباعة. (للحصول على القراءة ذات الصلة، راجع: تحليل أنماط الرسم البياني: لماذا الرسوم البيانية؟) النسبية لتحديد المواقع بين هذه المستويات تعطي جميع أنواع المعلومات المفيدة وإشارات التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع: قياس قوة حركة السوق).
أبسط تطبيق يأتي عندما يتراجع السعر إلى تلك المستويات خلال الجلسة اللحظية. وتراقب عن كثب عمليات الهروب على نطاق صغير، والعطل، والانتكاسات والفشل، باستخدام تلك التقلبات كإشارات دخول وخروج على المدى القصير. (للقراءة ذات الصلة، انظر: التشريح من هروب التداول). انها أسهل مما يبدو، لأنك تبحث عن نفس النوع من العمل المتوقع على نطاق أوسع الدعم أو المقاومة، أي التوسع في الأسعار عندما يكسر مستوى أو التوجه في الاتجاه المعاكس عند مستوى يحمل. المدى عالية ومنخفضة ثم تأتي في اللعب والمرشحات التجارة، اعتمادا على مواقعها نسبة إلى علامة الافتتاح.
دعونا نرى كيف يعمل هذا في اثنين من سيناريوهات لحظية مشتركة.
بويرشاريز ناسداك 100 الثقة (ق) الفجوات تصل إلى 102.54 يوم 13 يناير وتجمعات إلى 103.62 حوالي 10:50 صباحا. هذا الإجراء يحدد مجموعة الصباح، مع انخفاض سوينغ التي تحدث في نفس سعر الطباعة الافتتاحية. انخفاض بطيء ثم يضع في الحركة، مما اثار اختبارا في افتتاح الطباعة في منتصف ساعة الغداء. يستبعد الصندوق لمدة 30 دقيقة ويتدحرج، يعيد اختبار المحور حوالي الساعة 1:20 مساء. ويؤكد التوجه الهابط القوي انهيارا يؤدي إلى تراجع حاد خلال اليوم.
إن الارتداد الفاشل خلال ساعة الغداء يكمل نمط الكوب الهابط والمقبض الذي يضيف الموثوقية إلى المراكز القصيرة التي يتم اتخاذها عند كسر السعر للطباعة الافتتاحية والمدى المنخفض. (للقراءة ذات الصلة، انظر: تحليل أنماط الرسم البياني: كأس والتعامل معها). من المهم أن نلاحظ أن الأعطال التي تسبب تقلبات كبيرة خلال اليوم غالبا ما يتم تداولها لعدة أيام لأنها تستمر في العمل كمقاومة. ديناميات مماثلة تنطبق على فتح كسر السعر.
(جيلد) فجوة في 9 ديسمبر، وفتح عند 103.50 وإنشاء مجموعة الصباح بين 102.28 و 104.47. لاحظ كيف توجد الطباعة الافتتاحية بين أعلى سوينغ عالية ومنخفضة من الدورة، وإعداد ديناميات الشريط المختلفة من المثال كق. وفي هذه الحالة، ينبغي أن يكون لانتهاك الطبعة الأولى تأثير أقل لأن العقبات التي تعترض الحركة تنتظر، أعلى وأقل.
ويحدد أول 5 دقائق بار النطاق الصباحي، ولكن هذا ليس واضحا حتى يتم اختباره بنجاح لمدة 45 دقيقة تقريبا في يوم التداول (الدائرة الحمراء). في المقابل، فإن اختبارات الارتفاع القادمة علامة الافتتاح، مما أسفر عن اختراق الذي يضيف أكثر من 60 سنتا في الدقائق ال 10 المقبلة. يتحرك السعر على الفور في أعلى مستوى، ويكمل الكأس الصاعد ويعالج النمط وينفجر في اتجاه اتجاهي قوي يملأ الفجوة ويحافظ على الدخول في جرس الإغلاق.
نقاط البيانات الثلاث تجلب النظام إلى الفوضى الصباحية النموذجية، مما يسمح لك لوضع الاستراتيجيات الأولى في الحركة في حين أن الأغلبية تكافح لتقييم لهجة السوق. هذه البصيرة الإضافية يولد حافة التداول محددة جيدا التي تضيف القدرة التنبؤية في الأطر الزمنية القصيرة جدا، مما يتيح لك الساق حتى على طريق الربحية.
وتحدد أول تجارة اليوم في الأسواق السائلة مستوى ضيق للسعر يمكن أن يكون بمثابة دعم أو مقاومة للدورة بأكملها. هذا المبدأ سعر الافتتاح لديه العديد من التطبيقات عند استخدامها جنبا إلى جنب مع نطاق التداول اللحظي.

استراتيجية التداول بسيطة ل ق باستخدام الثقة الاجتماعية.
إيريك براون.
بابليشيد: جان 09 2017 أت 09:39 آم ست.
خلال عطلة نهاية الأسبوع، طلب مني أن ألقي نظرة على إستراتيجيات إتفاق كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو.
قبل أن أبدأ في أي تطوير على استراتيجية، أود أن ألقي نظرة أولى على عتبة العائد من المؤشر في السؤال لتحديد ما إذا كان هناك وعوائد كافية للعمل مع في الاستراتيجية. وعودة المشاعر الاجتماعية كق يعود (هو مبين في الجدول 1) تظهر بعض لائق لالغامض، لذلك بالتأكيد يستحق الغوص في عدد قليل من الاستراتيجيات البسيطة مع مؤشره لمعرفة ما يمكننا أن نرى.
الجدول 1: عائد عتبة الثقة الاجتماعية ق.
عند النظر في استراتيجيات للمؤشرات، أود أن أبدأ بسيطة لذلك أنا بنيت أبسط استراتيجية أستطيع. ولهذه الاستراتيجية، فإن القواعد هي:
يتم إعطاء إشارة شراء عند إغلاق مؤشر الثقة الاجتماعية كوق فوق متشائم المتطرفة (2.5). يتم وضع أمر شراء في فتح اليوم بعد إنشاء إشارة. يتم إعطاء إشارة بيع عند إغلاق مؤشر الثقة الاجتماعية كق تحت متفائل المتطرفة (0.9). يتم وضع أمر بيع في فتح اليوم بعد إنشاء إشارة. العمولة هي نسبة مئوية بناء على حجم الأسهم المتداولة بدلا من استخدام عدد محدد من الأسهم، فإن هذه الإستراتيجية تستخدم كل النقد المتاح لشراء الأسهم. حجم حساب البدء هو 100 ألف دولار تواريخ التداول: 3 نوفمبر 2018 إلى 6 يناير 2017 (جميع التواريخ المتاحة لمؤشر معنوياتنا الاجتماعية).
وتقدم استراتيجية التداول بعض النتائج الجيدة بعائد سنوي بنسبة 8.48٪ (بدون أي نفوذ)، ومتوسط ​​0.68٪ للعائد التجاري، و 1.49٪ متوسط ​​العائد التجاري الفائت، ومعدل ربح 67٪. بالإضافة إلى ذلك، تدار عمليات السحب بشكل جيد إلى حد كبير مع أكبر سحب بنسبة 11.66٪ تستمر 53 يوما.
وفيما يلي إحصاءات التجارة وأداء استراتيجية التداول هذه.
جدول 2: إحصائيات ملخص الثقة الاجتماعية ق.
الجدول 3: إحصاءات التجارة الاجتماعية في ثقة العملاء.
يتم عرض إحصاءات التجارة الإضافية والرسوم البيانية للأداء أدناه.
الجدول 4: إحصاءات التجارة في قطر.
الشكل 1: الرسوم البيانية الأداء المشاعر الاجتماعية ق.
تغذية ار اس اس.
أحدث التدوينات.
الروابط المقترحة.
جلب لك بواسطة:
سونديال كابيتال ريزارتش هي شركة أبحاث استثمار مستقلة مكرسة لتطبيق علم النفس الجماعي للأسواق المالية. سونديال تنشر موقع سينتيمنترادر.
تركيزنا ليس توقيت السوق في حد ذاته، وإنما إدارة المخاطر. قد يكون هذا تمييزا دون اختلاف، ولكن كيف نقترب من الأسواق. نحن ندرس علامات تشير إلى أن الوقت قد حان لرفع أو خفض التعرض للسوق كدالة للمخاطر بالنسبة للمكافأة المحتملة. بل هو كل شيء عن توقعات تعديل المخاطر نظرا للأدلة الموجودة.

Comments